اغلاق
اغلاق

اغاني عربية mp3

اغاني سيرة ذاتية ايساف

ايساف

mp3 تحميل استماع كلمات اغاني lyrics جميع اغاني ايساف -

اغاني ايساف

عن حياة الفنان ايساف

ايساف | سيرة ذاتية

هو واحدا من ابرز المطربين الشبان الذين ظهروا وتألقوا ونجحوا في إثبات وجودهم خلال الأعوام القليلة الماضية فقد نجح في تثبيت أقدامه بلون مميز لم يسبقه له احد من المطربين الآخرين سواء ممن سبقوه فى الغناء او عاصروه.
والشئ الرائع حقا انه يعرف بشكل كامل مناطق الضعف والقوة فى صوته وإمكانياته فقام بتطويع مناطق الضعف لخدمة وتطوير مناطق القوة وهو أمر يحسب له بلا شك لكون ما فعله عجز الكثير من المطربين عن فهمه فى أصواتهم.
ومن ثم لم ينجحوا فى الاستمرار أضف إلى هذا إيمانه المطلق بأن قبول الناس للمطرب وروح المغنى والأغنية وطبعا ً الصوت من هم عوامل نجاح الفنان .

النشأة والبداية
اسمه بالكامل ايساف ثناء جبل مصري الجنسية من مواليد 23 أكتوبر عام 1977 .
برج العقرب مثله مثل ملايين الشباب من أبناء جيله نشأ كارها للروتين وعاشقا للانطلاق والحرية ويهوى السباحة وركوب الدراجات وقبل كل هذا بالطبع الموسيقى الحديثة وتربية أحاسيسه ومشاعره على موسيقى وأغاني الرواد الأوائل عبد الوهاب وأم كلثوم وعبد الحليم ومحمد فوزي ونجاة.
فقد أحب أغنياتهم جميعا واشتهر فى طفولته بحفظها وترديدها وكان الأهل يتعاملون مع الأمر بكونه مرحلة وستنتهي ولم يردك اى منهم ان الأمر ينمو فى رأسه بدرجة كبيرة وسيصبح طريقة ويؤكد ايساف أن أول من لاحظ جمال صوته كان جاره الذى شجعه بشدة على خوض تجربة الغناء وتنمية موهبته بالدراسة .
وكان لجاره هذا دور أساسي فى دفعة لأخذ الموضوع مأخذ الجد وبالفعل أثقل موهبته بالدراسة ثم انطلق أول ما انطلق ليغنى فى الفنادق الصغيرة وبعض الأندية ورويدا رويدا ليخوض تجربة الغناء إلى ان أصبح يغنى فى بعض الفنادق الكبرى.

ستار ميكر
وبدأ ايساف يحلم بخطوة اكبر فى مشواره و

حينما تم الإعلان عن البرنامج الشهير ستارميكر لم يتردد فى دخول المنافسة بقوة وثبات وثقة بالنفس ورغم شراسة المنافسة وقوتها ودخول عشرات المتسابقين اختاره الجمهور بطلا للبرنامج فى نسخته الثانية هو والمطربة الشابة المحبوبة شاهيناز.
وبالطبع انتشر اسمه على نطاق واسع بين جمهور الشباب وانطلق ليغنى فى اكبر الفنادق والأندية وتسابقت وسائل الإعلام لإجراء لقاءات معه وحققت مجموعة أغنياته فى هذا الوقت نجاحا كبيرا وفى مقدمتها بالطبع أغنية (عاشق بحب) التي قدمها فى البرنامج ومجموعة الأغنيات الأخرى انتى عارفة ومش عادى وكل يوم ولسه فاكرنا وماجتش عليك ولسه فاكر ودانا وزي غيرها وغيرها من الأغنيات الجميلة الأخرى .

رحيل الأم والأب
وبالطبع كان من نتيجة هذا النجاح والتألق قيامة بتوقيع عقدا مع الشركة المنتجة لبرنامج ستار ميكر ولم يحدث اتفاق بينه وبين الشركة لمدة تزيد عن ثمانية شهور وهو ما دفع الجمهور للتساؤل عن سبب غياب هذا المطرب الشاب الواعد.
وفى هذه الأثناء فقد والدته (ست الحبايب ) فأصيب بصدمة عنيفة استمرت وقت طويل ابتعد خلالها عن الوسط الغنائي بشكل كامل لمدة تزيد عن العام وحينما عاد للشركة مرة ثانية فى محاولة لاحتواء الخلافات السابقة لم يحدث أيضا الاتفاق المنشود حيث لم يصل مع الشركة لنقاط اتفاق مشتركة ولم يكن هناك بديلا سوى إنهاء عقد الاحتكار بشكل ودي وهو ما حدث بالفعل .

معاه قلبي
ثم تعرف بعد هذا على المنتج احمد الدسوقي ووقع عقده الجديد مع شركة جود نيوز وقبل اتخاذ اى خطوات فوجئ برحيل أبيه مما سبب له صدمة قاسية لفقده الأم والأب فى فترة زمنية متقاربة.
وكان شديد الارتباط بهما فابتعد عن الغناء وتوقف مرة ثانية بضعة اشهر ثم بدأ يعاود نشاطه مع جود نيوز واستغرق إعداد الألبوم قرابة العام ونصف العام حيث وجد فى الشركة كما يقول البيئة المناسبة لتنفيذ ألبومه (معاه قلبى) الذي استقبله سوق الكاسيت فى هذا العام 2007 .
وتضمن الألبوم مجموعة من الأغنيات الجميلة مثل (أنا منك و الوقت سرقنا وانتهت حكايتنا وعرفت الحق وعندي امل فيكى وفضلتك ولسه والله ومش عادى ومعاه قلبى بالإضافة لأغنية (كل يوم) التي قام بإهدائها لروح أبيه كما قام بإعداد أغنية لوالدته (ست الحبايب ) بعنوان (هى الدنيا كده) لم يقم بطرحها فى الألبوم .
وانتهى ايساف مؤخرا من تسجيل أغنية دينية جميلة سيقوم بإهدائها لكافة القنوات والمحطات الإذاعية لتذاع فى شهر رمضان القادم .