اغلاق
اغلاق

اغاني عربية mp3

اغاني سيرة ذاتية هادي أسود

هادي أسود

mp3 تحميل استماع كلمات اغاني lyrics جميع اغاني هادي أسود -

اغاني هادي أسود

عن حياة الفنان هادي أسود

هادي أسود | سيرة ذاتية

في إشراقة يوم 24/7/ 1985 ولد النجم الساطع هادي أسود والذي امتلأت مشاعره وأحاسيسه المرهفة بحبه للغناء والموسيقى منذ طفولته وخطواته الأولى ، حيث لفتت الموسيقى انتباهه منذ نعومة أظفاره وبدأ الغناء منذ كان عمره ثماني سنوات وبدأ حبه للغناء يكشف عن موهبة متميزة وصوت قوي ورائع وحساس لكل معاني الكلمات.
هادي هو الابن الأوسط في عائلة أسود وشقيق شادي أسود حيث ترتيبه في العائلة كالتالي أولا شقيقه جهاد ثم شقيقته هويدا، شيرين ، شادي ، هادي، مازن ، باسل ووسام . نشأ هادي وقضى معظم طفولته وصباه في مدينة دمشق إلا أنه حالياً انتقل للعيش في لبنان وذلك لمتابعة فنه ودراسته للموسيقى هناك وهو يعتبر كل البلاد العربية وطنه الكبير.
تقدم هادي إلى برنامج سوبر ستار في جزئه الأول إلا أنه لم يقبل ولكن حبه وعشقه للغناء والموسيقى لم يثنيانه عن خوض التجربة في الجزء الثاني في عمان ، الأردن وذلك بعد أن تدرب بشكل متواصل وبجهد دؤوب مما دعى الجميع إلى الإعجاب بموهبته والإشادة به وبإحساسه المتميز.
بمشاركته في برنامج سوبر ستار حاز على إعجاب الجمهور ولجنة الحكم التي كانت تشيد بأدائه المتطور في كل حلقة وبإحساسه المرهف وحنجرته الرائعة وبأن هادي يمتلك صوتاً رائعاً قادراً على أداء المواويل وجميع ألوان الغناء. كان هادي يثبت للجميع في كل حلقة بأنه يستحق الحب الكبير والتشجيع والدعم من قبل الجميع. أسمته لجنة الحكم والصحافة بأنه صاحب المفاجآت حيث كان في تدريب متواصل ليطور أدائه وكان يبرز في كل مرة قدراته الصوتية وإحساسه بالكلمة وتميزه وتفرده في هذا المجال. اشتهر هادي في البرنامج بطيبته وحبه لجميع زملائه وتشجعيهم والوقوف إلى جانبهم. وصل هادي إلى المرحلة التي أطلق عليها المثلث الذهبي الذي انفرط بخروجه وحصوله على ا

لمركز الثالث.
يعتبر الأستاذ وديع الصافي وأغانية هي الحب الكبير لهادي ومرجعه في الغناء بالإضافة إلى تفضيله لسماع المطربين في الوقت الحالي وهم فضل شاكر ، صابر الرباعي ،وائل جسار ووائل كفوري كما يحب الاستماع إلى جارة القمر فيروز.
هادي هو نجم يتميز بصوته القوي الشامخ والدافئ والذي يغمرك بمختلف المشاعر التي تتباين بين الحب والفرح والحزن والرومانسية والدفيء كما يتميز هادي بعفويته وحضوره الجذاب وتواضعه وابتسامته العذبة الدافئة التي تشعرك بأنك تعرفه منذ زمن وتميز بحب جميع زملائه له وبحب جمهوره الكبير ودعمه له.

أجمل اغاني كاظم (الأكثر سماعاً)

حنينة
193.40K