اغلاق
اغلاق

اغاني عربية mp3

اغاني سيرة ذاتية مصطفى قمر

مصطفى قمر

mp3 تحميل استماع كلمات اغاني lyrics جميع اغاني مصطفى قمر -

اغاني مصطفى قمر

عن حياة الفنان مصطفى قمر

مصطفى قمر | سيرة ذاتية

أنعم الله عليه بنعمة القبول الفطري وجمال الصوت ورقة المشاعر مما ساعده في الوصول بسرعة لجمهور الشباب وإزالة الكثير من الحواجز والمعوقات التي تقف حائلا بين الكثير من المطربين وجمهور الشباب.
ولم يقتصر نشاطه على الغناء فحسب بل تفوق كملحن وأصبح واحدا من أهم المطربين الذين اتجهوا للسينما وحقق نجاحا كبيرا فيها فتعددت أفلامه وثبت أقدامه بقوة بين أبطالها .انه المطرب الشهير مصطفى قمر أو الواد الحليوة القمر كما كانوا ولازالوا يطلقون عليه منذ بداية مشواره مع الشهرة والتألق والنجاح وحتى اليوم .
مصطفى قمر والسينما :
ورغم ان هناك مطربين كثيرين اتجهوا للسينما واقتصرت تجارب معظمهم على تجربة واحدة او اثنان الا ان تجارب مصطفى قمر تعددت حتى وصل رصيده مع السينما حتى كتابة هذه السطور لثمانية تجارب دفعة واحدة بالإضافة لمسلسل تليفزيوني واحد بعد اتفاق الجميع على انه ممثل جيد وموهوب .
نجح فى إقناع الجميع بقدراته التمثيلية منذ مشاركته مع النجم الأسمر احمد زكى فى فيلم (البطل ) اولى تجارب قمر مع السينما وبالطبع كان دورة مساعدا هو ومحمد هنيدى للفنان الكبير وتم عرض الفيلم فى سباق عام 1998 فحصل بعد هذه المشاركة على خبرة وثقة كبيرة بالنفس .
وتوالت عليه العروض فقدم ثاني أفلامه (الحب الأول) مع منى زكى وحنان ترك وهانى رمزي و حقق الفيلم إيرادات ضخمة حيث استقبله الجمهور المتعطش للأفلام الرومانسية مما جعل المنتجين يلهثون وراءه .
فقدم فيلمه الثالث (أصحاب ولا بيزنس) مع هانى سلامة ونور وسامي العدل وأشاد الجميع بفكرة الفيلم فكان بمثابة النقلة الفنية الهامة فى حياة مصطفى قمر ثم قدم رابع أفلامه (قلب جرئ) مع ياسمين عبد العزيز وأعقبه بفيلم ( بحبك وأنا كمان ) مع سمية الخشاب ثم جاءت تجربته السا

دسة (حبك نار )وأعقبها بتجربته السابعة فيلم (حريم كريم ) مع داليا البحيرى وعلا غانم واحدث أفلامه (عصابة الدكتور عمر) مع ياسمين عبد العزيز .
ومن العوامل التي تدفع المنتجين والمخرجين للتسابق عليه وقوفه في منطقة دافئة فنجدا إيرادات أفلامه تتراوح مابين سبعة ملايين وتسعة ملايين جنيه وهو ما لم ينجح اى مطرب أو مطربة ممن دخلوا حقل السينما في السنوات الأخيرة من تحقيقه .وله تجربه واحدة مع التليفزيون هي مسلسل على ياويكا إخراج محمد النجار.