اغلاق
اغلاق

اغاني عربية mp3

اغاني سيرة ذاتية سامو زين

سامو زين Samo Zaen

mp3 تحميل استماع كلمات اغاني lyrics جميع اغاني سامو زين - Samo Zaen

اغاني سامو زين

عن حياة الفنان سامو زين

سامو زين | سيرة ذاتية



الاسم : سامو زين
الجنسية : السورية
إسمه الحقيقي أسا


مة الأبرص ولد في الكويت ولكنه في الأساس سوري الجنسية ويقول عن نفسه إنه لبناني الجذور ومصري الموطن نشأ بداخل أسرة مكونة من خمسة أفراد .
على عكس اتجاهات العديد من مطربي هذا العصر قرر منذ أول إطلالة له على الجماهير العربية عند ظهوره لأول مرة إعادة زمن الاغانى الرومانسية الجميلة التي افتقدناها منذ زمن ليس بقصير .
ولكونه كان صادقا في توجهه نجح في اختراق قلوب وعقول عشرات هذا اللون بكافة الأقطار العربية وفى غضون فترة زمنية قصيرة أصبح سامو زين واحدا من أبرز المطربين الشبان الذين عشقوا لونه الرومانسي في وقت تغلب عليه الأغنية السريعة ومن هنا أصبح له جمهور يقدر بعشرات الآلاف بكافة الأقطار العربية أحبوا أغنياته العاطفية الناعمة.
عشاق صوته إختلفوا حول جنسيته وهو في بداية المشوار خاصة حينما قدم أغنيته الشهيرة ميلى فأشار البعض إلى أنه مغربي الجنسية وقال آخرون أنه جزائري وذهبت فئة ثالثة إلى كونه تونسي .
بدايته الفنية كانت كمهندس صوت قبل أن يتجه للغناء حيث عمل كمهندس بأكبر استوديوهات الوطن العربي وتعاون مع مجموعة من كبار المطربين مثل عمرو دياب وديانا حداد وهشام عباس وآخرين واستفاد الكثير من هذا العمل والاحتكاك من نواحي كثيرة ومختلفة .