اغاني عربية mp3

اغاني سيرة ذاتية رويدة عطية

رويدة عطية

اغاني رويدة عطية

رويدة عطية | سيرة ذاتية

رويدا عطية مطربة سورية ولدت في مدينة تلكلخ التابعة ل محافظة حمص في 1 يوليو 1982 اسمها الأصلي عبيدة حيدر عطية، تتمتع بصوت قوي رائع يذكر بالاصوات الاصيلة الجميلة النادرة ، شاركت في مسابقة سوبر ستار على تلفزيون المستقبل وحصلت على المرتبة الثانية سوبر ستار العرب .
 التفاصيل
    * الأسم : رويدا عطية
    * البلد : سوريا
    * لون العينين : بني
    * لون الشعر : بني
    * لون البشرة : سمراء
    * الطول : 173 سم.
    * الوزن : 65 كلغ.
    * قياس القدم : 38.
    * البرج الفلكي : السرطان.
    * الأخوة : فاطمة ، هيثم ، زينب ، شيماء.
    * التصنيف : مطربة - سوبر ستار.
    * أعمالها الفنيـة:
الألبوم الاول: من نظرة .. ويحتوي على 7 أغنيات رائعة حصدت النجاح(وجميعها من ألحان عماد شمس الدين) وهي: من نظرة، تعبت معاك، حسمت الأمر، راحت سنة، مكتوبلي، ليـه، ع مين اللـوم. وقد صورت منه أغنية تعبت معاكـ على طريقة الفيديو الكليب من اخراج باسم كريستو.
الألبوم الثاني: خصامكـ مر.. ويحتوي على 10 أغنيات متنوعة بين المصري واللبناني والسوري والخليجي،وهي: خصامك مر، واحشني وللـه، راح فين الحب، على الماني، جروحي، قلوب مليانه، ما حلك، طوعلي العالم، انسى، أنا من. وقد صورت منه أغنية على الماني التي كانت تمثل بها دور الاميرة الرومانية وكان من أجمل الكليبات التي طرحت وهو من اخراج عادل سرحان. وكانت قد طرحت الأغنية على شكل "سنغل" قبل الألبوم بأشهر ..
تشارك رويدا عطية في الحفلات والمهرجانات السورية بشكل دائم تقريبا ، في الفترة الاخيرة قامت الفنانة رويـدا عطيـة .. بإصدار دويتو مع العملاق اللبناني الفنان وديع الصافي تحت عنوان "هيـدا لبنـان" ..