اغاني عربية mp3

مريم عطالله myriam atallah

اغاني مريم عطالله

مريم عطالله | سيرة ذاتية

ممثلة ومطربة سورية. ولدت في بلدة " دير عطية " التي تبعد حوالى ساعة عن دمشق تتألف عائلتها من الأم السيدة " أديبة " والأب السيد " عطالله "، وكان يعمل مدرسآ للموسيقى والأخوات : الكبرى نسرين ثم نوال وأخيرآ شيرين والأخ الأصغر فادى وميريم هي الثالثة بين أخوتها، عاشت ميريام في بلدة " دير عطية " في سوريا وأنهت دراسة الشهادة الثانوية الفنية بتميز واقتدار.
بعد تخرجها من المعهد العالى للفنون المسرحية التحقت ببرنامج أكتشاف المواهب "ستار أكاديمى" في موسمة الأول والذي حقق لها شعبية واسعة بعد أن ارتبط المشاهدين بتلك الفتاة السورية الرقيقة التي يشاهدونها على الهواء 24 ساعة في تجربة كانت جديدة وقتها حيث استطاعت ميريام عطالله ان تدخل قلوب الجماهير في الوطن العربى، وكان زملائها في ستار اكاديمى 1 هم محمد عطية ومحمد خلاوى وبهاء الكافى التي ارتبطت معها بصداقة استمرت حتى الآن وبشار الشطى واحمد الشريف وسينثيا تلك المجموعة التي ارتبطت بقلوب ووجدان المشاهدين وبعد خروج ميريام من برنامج ستار اكاديمى وبعد انفضاض الملاحقة الاعلامية والجماهيرية اتخذت قرارا الاستمرار في مجال الغناء.
في بداية المشوار قدمت مجموعة من ألاغاني انتجتها على نفقتها الخاصة منها "مالمع" كلمات أحمد درويش الخطيب، وهى عبارة عن حوار بين ام وابنها الشهيد.

مريم عطالله

حاكيني
3.68K
امان
2.99K
خداع
2.48K
بسيطة
2.43K
مالمع
2.28K